شاهد.. فيديو هاتريك سواريز في مباراته الأولى مع جريميو البرازيلي

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن فيديو هاتريك سواريز وهو الذي سجله رفقه فريق الكرة الأول بنادي جريميو البرازيلي المنضم إليه حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصفقة انتقال حر وذلك بعد أن فسخ تعاقده مع ناديه الأوروجوياني قبل إنطلاقة كأس العالم قطر 2022.

فيديو هاتريك سواريز

واستهل البيستوليرو مشاركته مع فريقه الجديد خلال الموسم الجاري بالتتويج بلقب السوبر ريكوبا جاوتشا بعد أن تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ” هاتريك خلال المواجهة التي جمعته بنادي ساو لويز.

وتعد تلك المواجهة أولى المباريات الخاصة بالعام الجديد وهي التي حقق فيها جيريمو اللقب بالفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد كان لسواريز نصيب الأسد منها.

المثير من الأمر أن الهاتريك الذي سجله لاعب ناسيونال الأوروجوياني السابق جاء خلال سبعة وثلاثين دقيقة فقط وهو الهاتريك الأول له منذ شهر ديسمبر من العام 2013 حيث دونه صاحب الخمسة وثلاثين عامًا في شباك فريق نادي نوريتش سيتي بالدوري الانجليزي حينما كان يرتدي قميص نادي ليفربول.

يُذكر أن سواريز سبق له خوض عديد التجارب بالقارة الأوروبية أبرزها بنادي أياكس أمستردام الهولندي قبل أن ينتقل لصفوف ليفربول الانجليزي ومنه لخوض تجربتين احترافيتين في الليجا عن طريق برشلونة واتلتيكو مدريد

وقرر سواريز الانضمام لصفوف نادي طفولته ناسيونال الاوروجوياني وساعده في الفوز بلقب الدوري وانتهى عقده لينتقل إلى صفوف نادي جريميو الذي ضمن المشاركة دوري الدرجة الأولى البرازيلي هذا الموسم بعد صعوده العام الماضي.