موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان بالأخص أن هذه المواجهة ستكون الأول للنجم رونالدو مع فريق النصر السعودي الذى تمكن من التعاقد مع نجم منتخب البرتغال خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وذلك لم يكن متوقع على الإطلاق من جانب عشاق النجم الكبير.

موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان

تحدد موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان ضمن فعاليات موسم الرياض والذى يضم الكثير من الفعاليات سواء الفنية أو الرياضية وتقام هذه المواجهة بين نجوم فريق النصر والهلال أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذى يضم بين صفوفه مبابي النجم الشاب وليونيل ميسي بطل كأس العالم بالإضافة إلي نيمار لاعب منتخب البرازيل.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

النصر – باريس الخميس 19 يناير 2023،

6:00 مساءً الجزائر، 7:00 مساءً مصر، 8:00 مساءً السعودية

bein

الرياض

مباراة النصر وباريس سان جيرمان ستكون الأولى التى تجمع بين رونالدو ميسي منذ فترة كبيرة ولكن على الرغم من الفوارق الفنية الضخمة بين الكرة العربية والأوروبية ولكن من المتوقع أن يتمكن نجوم الدوري السعودي فى الظهور بصورة مميزة بالأخص أن الدوري السعودي أصبح من أبرز الدوريات العربية لوجود الكثير من الأسماء المميزة.

موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان
موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان

القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان

قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان تضم قناة بي إن سبورت التى تمكنت من الحصول على الحقوق التلفزيونية لهذه المواجهة التى ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم لوجود رونالدو وميسي المواجهة الأكثر شراسة على مدار السنوات الأخيرة الماضية.