“عيالك في خطر”.. أم تقرر وضع كاميرا في غرفة لشكها في أولادها.. والي شافته صدمها!! 

تركيب كاميرا في غرفة نوم الأطفال،إن أي منزل به أطفال فهو مليء بالحركة والنشاط والحيوية ولكن ماذا اذا حدث ذلك بشكل مفرط ومبالغ فيه؟ هذا ما حدث مع قصة اليوم وهي عبارة عن أم لأولاد لاحظت تغيرات جذرية في نشاطهم داخل المنزل الذي تزايد بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة كما أنهم لا يقومون بالتركيز في مذاكرتهم ودروسهم على الإطلاق لهذا قررت أن تقوم بتركيب كاميرا في غرفة نومهم كي تلاحظهم وتراقبهم طيلة الوقت في الوقت الذي تكون فيه مشغولة عنهم بالمهام المنزلية ولكنها فوجئت بما رأت بعدها وهو ما سوف نخبرك به في السطور التالية.

تركيب كاميرا في غرفة نوم الأطفال

"عيالك في خطر".. أم تقرر وضع كاميرا في غرفة لشكها في أولادها.. والي شافته صدمها!! 

تلجأ الكثيرات من الأمهات اللى قرار وضع كاميرا في غرفة نوم الأطفال كي تستطيع مراقبة سلوكهم المفرط وهذا ما فعلته أم أمريكية بالضبط وخاصة أن أولادها يعانون من تشنجات عضلية شديدة ونوبات صرع في كثير من الأحيان ولهذا لجأت إلى هذه الحيلة كي يتسنى لها معرفة ما يحدث لأولادها طيلة الوقت.

وأثناء مراقبة الأطفال بالكاميرات تبين أن طفلتها التي تبلغ من العمر 8 أعوام تصرخ بشدة وتخرج أصوات مثل التي نسمعها في أفلام الرعب والغموض وحينما حاولت التواصل مع شركة الكاميرا للتأكد مما رأت لاحظت أن هذه الكاميرا قد تم اختراقها والتلاعب بها من قبل شخص ما ولم تعرف سبب ذلك.