موعد مباراة الهلال وأبها القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الهلال وأبها القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة بعد أن واجه الزعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة اليوم الخامس عشر من شهر يناير الجارى.

موعد مباراة الهلال وأبها القادمة

وتقرر إقامة مواجهة الهلال وأبها القادمة يوم الاحد المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد الامير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الهلال وأبها القادمة في تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى المدير الفني رامون دياز وفريق الهلال من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط من أجل الاقتراب من النصر صاحب المركز الأول الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيادة المدير الفني المخضرم الإسباني رودي جارسيا.

موعد مباراة الهلال وأبها القادمة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها القادمة

وتنقل فعاليات مباراة الهلال وأبها القادمة عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي حماد العنزي، ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2