“بطاقتك هتتشال من التموين”..التموين تعلن ازاله اكثر من 150 الف بطاقة تموين..الحق نفسك

تعد البطاقات التموينية من أفضل الطرق لمساعدة المواطنين وتلبية بعض احتياجاتهم الغذائية. يحرص المواطنون على الحصول على هذه البطاقات ، حيث يتم دفع ثمن البضائع المختلفة من خلال البطاقات التموينية من منافذ التوريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، ولكن في الآونة الأخيرة تم شطب 153062 شخصًا من حاملي البطاقة التموينية ، لأسباب مختلفة. هذه المقالة سوف نشرح هذه الأسباب.

 

"بطاقتك هتتشال من التموين"..التموين تعلن ازاله اكثر من 150 الف بطاقة تموين..الحق نفسك

 

أسباب رفع البطاقة التموينية

تم استبعاد عدد كبير من البطاقات التموينية للأسباب التالية ، بحسب إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية: إذا لم يتم دفع العناصر المستحقة لأحد أفراد العائلة لمدة تصل إلى ستة أشهر ، في هذه الحالة ، سيتم اعتبار فرد العائلة فردًا غير مؤهل وسيتم حذف البطاقة نهائيًا. إذا قام شخص ما بتوزيع الخبز أو الطعام مرتين بشكل غير قانوني ، فسيتم إزالة البطاقة. إذا لم يتم تحديث البيانات الضرورية الموجودة على البطاقة ، فسيتم تعليقها. أولئك الذين يتعدون على الأراضي الزراعية ويبنون عليها أبنية. شطب 153 ألف بطاقة تموينية من الدعم ، وشطب 153 ألف بطاقة تموينية من الدعم

كيفية إضافة أرقام المواليد على البطاقات التموينية

يمكن الوصول إلى الخدمات الحكومية مثل إضافة الولادات إلكترونيًا بطريقة بسيطة جدًا عن طريق: أدخل موقع مصر الرقمية هنا. انقر فوق “خدمات تقديم الطعام”. انقر فوق إضافة أعضاء عائلة غير مسجلين. يتم عرض “إضافة مولود جديد”. اكتب الاسم الكامل للشخص الذي تريد تسجيله. سجل الرقم القومي لابنك أو ابنتك (سيظهر في شهادة ميلادك). حدد أحد الأقارب وانقر فوق تضمين الأطفال. انقر فوق “إضافة” لإكمال إجراءات التسجيل.