عاجل ورسميًا.. إتحاد الكرة يعلن عن الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري

الأهلي والزمالك يتصدران تويتر في الآونة الأخيرة… بسبب مباريات الدوري المصري نادي الأهلي و نادي الزمالك يتصدران تويتر والسوشيال ميديا .

وتم إجراء الاتفاق بين لجنة المسابقات باتحاد الكرة مع لجنة الأندية الموعد النهائي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري، والتي تتضمن ١٤ جولة للمنافسة بقوة على بطولة الدوري المصري الممتاز .

والموعد النهائي لمباراة القمة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك هو يوم السبت الموافق ٢١/١/٢٠٢٢.

وسيتم إجراء المباراة بين الأهلي والزمالك في ملعب إستاد القاهرة، بحلول الساعة السابعة مساء، وهي تكون المباراة النهائية من الجولة الرابعة عشرة من المنافسات.

وستبدأ الجولة بالانطلاق يوم الأربعاء الموافق ١٨/١/٢٠٢٣، حيث إن أول مباراة ستكون بين نادي حرس الحدود مع نادي الداخلية،وستقام المباراة في الساعة الثالثة إلا ربع مساء.

والمباراة الثانية ستكون بين نادي طلائع الجيش ونادي الإسماعيلي، وستقام المباراة في الساعة الخامسة مساء .

والمباراة الثالثة ستكون بين نادي إنبي ونادي فيوتشر على أرض ملعب بترو سبورت، وستقام المباراة في الساعة السابعة مساء .

ويتم استكمال الجولة يوم الخميس الموافق ١٩/١/٢٠٢٣، حيث أن أول مباراة ستكون بين نادي المقاولون العرب ونادي أسوان، والمباراة الثانية ستكون بين البنك الأهلي والاتحاد، والمباراة الثالثة ستكون بين نادي بيراميدز و نادي فاركو .

وسيتم إنهاء المباريات التابعة للجولة بثلاث مباريات، ستكون بين غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا ونادي سموحة، وتختتم مباريات الجولة بالمنافسة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك.