عايزين نمشي.. تمرد ثنائي الزمالك على فيريرا والمطالبة بالرحيل في يناير

ظهرت العديد من الأزمات داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الاخيرة خاصة بعد تذبذب الأداء للفارس الأبيض في المباريات الأخيرة في الدوري المصري الممتاز حيث فشل الفريق في آخر ثلاثة مباريات من تحقيق الفوز والانتصار حيث تعادل في مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة.

تمرد ثنائي الزمالك على فيريرا والمطالبة بالرحيل في يناير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن طالب ثنائي الزمالك محمد طارق وسيف جعفر الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة بعد خروجهم من التشكيل الأساسي والفريق بشكل عام في الفترة الأخيرة بقيادة جوسفالدو فيريرا.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن ثنائي الفريق طارق وجعفر قد تلقوا العديد من العروض في الفترة الحالية من عدة أندية للحصول على خدماتهم والتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف المصدر إلى أن سيف جعفر قد تلقى عدة عروض من بيراميدز والإتحاد السكندري وأخيرًا البنك الأهلي للحصول على خدماته ولكن اللاعب طالب من الوكلاء ضرورة التفاوض مع الفارس الأبيض لمعرفة موقفهم من الرحيل أم لا.

عايزين نمشي.. تمرد ثنائي الزمالك على فيريرا والمطالبة بالرحيل في يناير

فيما يخص محمد طارق فإن اللاعب يمتلك عرض محلي أيضًا ويرغب في الرحيل عن النادي وطالب من فيريرا وأمير مرتضى منصور السماح بالرحيل للحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل سلبيًا يوم أمس الأربعاء أمام فريق الإتحاد السكندري في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.