“مباراة العمر”.. نتيجة مباراة السعودية وعمان في الجولة الاخير للمجموعة الأولى بكأس الخليج العربى 2023.. تعرف علي التفاصيل!!

عقب نتيجة مباراة السعودية ضد عمان ، أقيمت ضمن المجموعة الأولى مباراة الدور الثالث والأخير من بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين التي أقيمت في العراق في الفترة من 6 إلى 19 يناير / كانون الثاني واجه المنتخب السعودي نظيره العماني في استاد الميناء الدولي ، وكان المنتخب السعودي يأمل فقط في الفوز. يأمل المنتخب العماني في سرقة بطاقة المرور وتحقيق نتيجة ناجحة ، ولكن ليس من أجل التأهل.

مباراة السعودية وعمان

انتهت مباراة اليوم بين عمان والمملكة العربية السعودية بفوز 1: 2 للمنتخب العماني وتم إقصاء المنتخب السعودي نتيجة لذلك، مما سمح للفريق العراقي والفريق العماني بالانتقال إلى الدور التالي هدف المملكة العربية السعودية هو السفر مباشرة إلى الدور نصف النهائي وضمت النسخة الخامسة والعشرون من كأس الخليج العربي المنتخب السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من اللعب، ويأمل فريق الصقور الخضراء أن يتفوق في المنافسة الساخنة والمثيرة بالإضافة إلى ذلك، تهدف إلى الفوز فقط للتأهل للحصول على جائزة والحصول على تذكرة يريد العبور والمنتخب السعودي مكافأة العمل الجاد للاعبيهم الفنيين والرياضيين من خلال العودة بالبطولة إلى الوطن.

مواصلة المشوار لنصف النهائي

لعب منتخب عمان مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في خليجى 25، ويأمل المنتخب الأحمر العمانى في تحقيق الفوز في الديربى العربى المثير، كما يسعى المنتخب في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوا رلطريق نصف النهائي رسميا، ويطمح منتخب عمان في تقديم الأداء الرجولى والروح التنافسية الكبيرة لإسعاد جماهير السلطنة العبور:

1 : 2 نتيجة مباراة السعودية وعمان في الجولة الاخير للمجموعة الأولى بكأس الخليج العربى 2023