بعد مرورها بأزمتها الأخيرة.. أول ظهور لـ منة شلبي مع محمد رمضان

ظهرت الفنانة منة شلبي مع الفنان محمد رمضان والذي يعتبر الأول بعد الأزمة التي مرت بها منة شلبي، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها في مطار القاهرة عقب عودتها من السفر وبحيازتها كمية من المخدرات في نهاية نوفمبر، وأحيلت إلى محكمة جنايات القاهرة التي قضت بحبسها سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه.

محمد رمضان يدعم منة شلبي بعد مرورها بأزمتها الأخيرة

ودعم محمد رمضان منة شلبي بعد عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: منة شلبي.. مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح، والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي رحمة الله عليه.. في انتظار مشروع قوي كالعادة.

بعد مرورها بأزمتها الأخيرة.. أول ظهور لـ منة شلبي مع محمد رمضان

منة شلبي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “تغيير جو”

وفي السياق ذاته تواصل الفنانة منة شلبي، تصوير مشاهدها لمسلسل “تغيير جو” وذلك بعد انتشار أنباء حول خروجها من السباق الرمضان هذا العام، وقال المنتج صادق الصباح إن صناع العمل يعملون على الانتهاء من مسلسل “تغيير جو” في أسرع وقت خاصة أنهم انتهوا من تصوير جزء كبير من المسلسل.

منة شلبي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "تغيير جو"
منة شلبي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “تغيير جو”

النيابة العامة تحيل منة شلبي إلى محكمة الجنايات

وفي نهاية ديسمبر 2022، أحالت النيابة العامة منة شلبي إلى محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها حيث أسند إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، ودقع محاميها ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة لكونه جرى دون موافقتها وعلمها.

محامي منة شلبي يدفع ببطلان إجراءات تفتيش حقائب منة شلبي

وتابع محامي الفنانة منة شلبي أن التفتيش شابه نقص طبقا لقانون الإجراءات الجنائية حيث هبطت منة شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش الحقائب دون حضورها.