هدف المنذر العلوي اليوم.. أهداف مباراة السعودية وعمان فى كأس الخليج العربي

هدف المنذر العلوي اليوم كان أول أهداف مباراة السعودية وعمان والتى تقام على ملعب الميناء ويأمل منتخب السعودية فى العودة إلي مسار الإنتصارات بعد إخفاقه الأخير أمام منتخب العراق فى الجولة الثانية مما جعل منتخب عمان له الأفضلية فى الصعود للدور المقبل.

أهداف مباراة السعودية وعمان اليوم

افتتح المنذر العلوي أهداف مباراة السعودية وعمان فى المواجهة التى تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي ويأمل منتخب السعودية فى حصد النقاط الثلاث حتي يضمن الصعود إلي الدور المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراة العراق واليمن.

جدير بالذكر أن منتخب العراق لم يضمن حتى الأن الصعود إلي دور نصف النهائي ويجب أن يحصد نقطة التعادل أو النقاط الثلاث حتى يتمكن من الصعود بصورة رسمية إلي الدور المقبل من البطولة الخليجية بينما منتخب اليمن لا يملك حظوظ لحصد بطاقة الصعود بعد هزيمته فى أول مباراتين أمام عمان والسعودية.

هدف المنذر العلوي اليوم

هدف المنذر العلوي اليوم جاء فى الدقيقة الرابعة والثلاثين قبل نهاية شوط اللقاء الأول الذى شهد أفضلية واضحة من جانب منتخب عمان من ناحية الإستحواذ على الكرة بنسبة وصلت إلي 53% مقابل 47 للمنتخب السعودي الذى خاض اللقاء بالعناصر المتاحة أمام مديره الفنى مع غياب كامل للعناصر الأساسية وبما فى ذلك النجم سالم الدوسري لاعب الهلال الذى كان العنصر الأهم فى قائمة منتخب السعودية بكأس العالم قطر 2022.