من هو معلق مباراة السعودية وعمان اليوم فى كأس الخليج العربي

أعلنت القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج اسم معلق مباراة السعودية وعمان اليوم والتى تعتبر من أهم مباريات الجولة الثالثة من بطلوة خليجي 25 التى تقام حاليا فى دول العراق بمشاركة عدد من المنتخبات الخليجية ويأتى على رأس هذه المنتخبات منتخب السعودية الذى سقط فى الجولة الماضية خلال مواجهة العراق بهدفين دون مقابل.

معلق مباراة السعودية وعمان اليوم

أعلنت قناة الكأس عن اسم معلق مباراة السعودية وعمان اليوم حيث يقوم المعلق الرياضي الشاب خالد الحدي بالتعليق على هذه المباراة عبر القناة القطرية بينما يعلق فارس عوض على قناة أبو ظبي الرياضية التى تعتبر من أهم وأبرز القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي فى هذه النسخة المشتعلة.

كما سيعلق عبد الحميد الجسمي على مباراة السعودية وعمان على قناة الشارقة الرياضية التى تقوم بتغطية كافة الكواليس الخاصة بهذه البطولة والتى تحظى بإهتمام كبير بسبب إقامتها فى دولة العراق على الرغم من وجود بعض التعديلات فى قوائم المنتخبات وبما فى ذلك منتخب السعودية الذى يشارك يشارك باللاعبين البدلاء.

معلق مباراة السعودية وعمان اليوم
معلق مباراة السعودية وعمان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم

تنقل مباراة السعودية وعمان اليوم على عدد من القنوات الرياضية العربية ومن أبرز هذه القناة قناة دبي الرياضية بالإضافة إلي قناة أبو ظبي الرياضية وقناة العراقية الرياضية والرابعة الرياضية يذكر أن جميع تلك القنوات تتواجد على القمر الصناعى النايل سات ويمكن إستقبال الترددات الخاصة بهم بسهولة.