في احدث ظهور له مع زوجته… الفنان “محمد رمضان” يثير دهشة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بتلك اللقطات الخاطفة رفقة زوجته!!؟؟

يعتبر الفنان محمد رمضان من أكثر النجوم لمعانا في الوسط الفني في الفترة الأخيرة ، حيث لم تقتصر موهبته الفنية الفترة على التمثيل فقط ؛ إذ أن النجم الشاب الذي يبلغ من العمر بضع وثلاثون عاماً من أكثر الفنانين شهرة وتأثيراً في مجال الغناء في الفترة الاخيرة.. ولفت انتباه الجميع ظهور الفنان محمد رمضان رفقة زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي… لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل تلك الموضوع.

في احدث ظهور له مع زوجته... الفنان "محمد رمضان" يثير دهشة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بتلك اللقطات الخاطفة رفقة زوجته!!؟؟
في احدث ظهور له مع زوجته… الفنان “محمد رمضان” يثير دهشة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بتلك اللقطات الخاطفة رفقة زوجته!!؟؟

وضع محمد رمضان منذ يومين صورة له مع زوجتة وفي الخلفية أغنية الهوا هوايا الخاصة بالفنان عبدالحليم حافظ، ومن المعروف أن محمد رمضان تزوج زوجتة الحالية نسرين السيد عبد الفتاح وهي فتاة من خارج الوسط الفني وقد تزوجا في عام 2012، وقد أنجبا كلاً من على وكنز.

وقد ولد محمد رمضان في عام 1988م وقام بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات والأغاني الناجحة، ومع الوقت أصبح محمد رمضان من أعلى الفنانين أجراً.

ومن آخر أعمال الفنان محمد رمضان أغنيتة الجديدة على وضعنا والذي يتشارك فيها مع الفنان أحمد عدوية وقد حققت الأغنية منذ انطلاقها من 3 أيام  وحتى الأن نحو مليون و200 ألف مشاهد.

وتعتبر أغنية على وضعنا هي أحدث أغاني الفنان محمد رمضان وكتابة الشاعر أمير شيكو وتوزيع ديزل وألحان ديزل وعبدة الصغير، وقد قام بإخراج كليب الأغنية حسام الحسيني، وقد قام محمد رمضان بترويج الأغنية على حسابه الشخصي على الإنستجرام.