عاجل.. حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر

غابت شمس زعيم السينما المصرية، للفنان الأشهر على مستوى مصر والوطن العربي، عادل إمام، عن الساحة الفنية لسنوات طوال، تسببت تلك الغيبة في حالة من الجدل حول الحالة الصحية له، وتداول النشطاء والمواقع أنباء بشأن إصابته بالزهايمر، ما جعله يفضل البقاء وسط عائلته بعيدًا عن الأضواء.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

لذا فقد تطرق الكاتب أكرم السعدني، إلى ما يشاع بشأن إصابة عادل إمام بالزهايمر، وقال إنه قد انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية، حول إصابته بالزهايمر، كما نفى تلك الأنباء مؤكدًا على أنها غير حقيقة وأنه بصحة جيدة.

https://youtu.be/ZbqyTyS1o0M

الحالة الصحية للفنان عادل إمام

وأشار الكاتب المشهور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، إلى أن الفنان عادل إمام يعيش حياة مستقرة وسط أحفاده، وأن أسعد لحظاته عند دخول أحفاده عليه البيت، وأنه يحب مجالسته لهم، وأن تلك المعلومات علمها بعد أن زار الفنان الكبير منذ فترة قصيرة، وتناول الطعام معه.

وأكد في تصريحاته على أنه لا يجب أن تكون الشهرة على حساب حالة الفنانين، الصحية والنفسية كذلك، وأنه أصبح هناك خلال الفترة الماضية، حالة من الجدل بشأن نشر الشائعات عن الفنانين، ولكن يجب السيطرة من قبل وزارة الداخلية، على منصات التواصل الاجتماعي، لوقف تلك الأخبار المغلوطة.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة الفنان عادل إمام، على إثر تعرضه لوعكة صحية، ثم خرج بعض الإعلاميين للتأكيد على أنه يعاني من أزمة صحية  حادة، إلا أن شقيقه نفى كل تلك الشائعات، مؤكدًا على أنه سوف يكمل العمل السينمائي القادم له رفقة نجله رامي عادل إمام، خلال الفترة المقبلة.