هدف ابراهيم بايش اليوم.. أهداف مباراة العراق والسعودية فى كأس الخليج

افتتح هدف ابراهيم بايش اليوم أهداف مباراة العراق والسعودية فى المواجهة التى تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي وخاض منتخب العراق تلك المواجهة بالقوة الضاربة المتاحة أمام مديره الفنى خيسوس كاساس المدرب الإسبانى الشاب.

أهداف مباراة العراق والسعودية

هدف ابراهيم بايش اليوم كان أول أهداف مباراة العراق والسعودية حيث سجل النجم الشاب هذا الهدف فى الدقيقة التاسعة والعشرون من شوط اللقاء الأول وذلك ترجمة لضغط منتخب العراق منذ الدقيقة الأول بينما اعتمد منتخب السعودية على التراجع الدفاعى بهدف الحفاظ على نظافة الشباك.

منتخب العراق تفوق بصورة كاملة على منتخب السعودية فى شوط اللقاء الأول من حيث الإستحواذ على الكرة حيث وصلت نسبة الإستحواذ إلي 52% لصالح أسود الرافدين مقابل 48% لمنتخب السعودية كما سدد منتخب العراق 5 تسديدات على المرمي مقابل تسديدة واحدة من جانب الأخضر السعودي.

هدف ابراهيم بايش اليوم

جاء هدف ابراهيم بايش اليوم فى الدقيقة التاسعة والعشرون من خلال ضربة ركنية وتعتبر الكرات الثابتة على منفذ الخطورة فى شوط اللقاء الأول بسبب صعوبة نقل الكرة على الأرض لوجود أمطار غريزة على أرض العراق ولكن ذلك لم يمنع الجماهير العراقية من الحضور ودعم أسود الرافدين اليوم أمام السعودية التى لم تظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيرها بسبب الإعتماد على التراجع الدفاعى بشكل كامل.