موعد مباراة السعودية وعمان القادمة فى كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الخليجية موعد مباراة السعودية وعمان القادمة والتى تحظى بإهتمام إعلامي وجماهيري كبيرة وبالأخص بعدما أن تمكن منتخب عمان من حصد النقاط الثلاث على حساب منتخب اليمن الذى يعتبر المنتخب الاضعف بين جميع منتخبات دور المجموعات بكأس الخليج العربي.

موعد مباراة السعودية وعمان القادمة

تحدد موعد مباراة السعودية وعمان القادمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي ويطمح منتخب عمان فى مواصلة نتائجه الإيجابية المميزة بعدما أن حقق التعادل الإيجابي فى الجولة الأولى أمام منتخب العراق مستضيف البطولة بالإضافة إلي حصده النقاط الثلاث فى الجولة الثانية على حساب منتخب اليمن.

شاهد أيضا : فيديو أهداف مباراة عمان واليمن

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السعودية – عمان الخميس 12 يناير 2023،

4:00 مساءً الجزائر، 5:00 مساءً مصر، 6:00 مساءً السعودية

أبو ظبي

الميناء

منتخب عمان وجد صعوبات فى الوصول إلي الإنتصار الأول له فى دور المجموعات على الرغم أن منتخب اليمن ليس من ضمن المرشحين للمنافسة على اللقب ولكنه ظهر بصورة جيدة أمام عمان جعلته يتمكن من تسجيل هدفين ولكن ضعف دفاعاته جعلت عمان تتمكن من تقليص الفارق وتسجيل هدف التقدم بداية من الشوط الثاني من هذه المواجهة التى حسمها منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة السعودية وعمان القادمة
موعد مباراة السعودية وعمان القادمة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان القادمة تضم العديد من القنوات الرياضية العربية ومن أبرز هذه القنوات قناة الكأس القطرية ذلك بالإضافة إلي قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الشارقة الرياضية وقناة الكويت الرياضية والرابعة الرياضية والعراق الرياضية.