موعد مباراة السعودية والعراق فى كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة السعودية والعراق بالإهتمام على المستوي الجماهيري والإعلامي فى ظل رغبة منتخب السعودية فى مواصلة إنتصاراته بينما يبحث منتخب العراق عن الفوز الأول له بعد تعادله السلبي أمام عمان فى الجولة الأولى على الرغم من تسحله فى تلك المواجهة بعاملي الأرض والجمهور ولكن ذلك العامل لم يعطى له الأفضلية على حساب عمان.

موعد مباراة السعودية والعراق

تحدد موعد مباراة السعودية والعراق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي وتأتى هذه المواجهة بعدما أن حقق منتخب السعودية النقاط الثلاث فى الجولة الأولى بهدفين دون مقابل على حساب منتخب اليمن الذى ظهر بصورة سيئة للغاية جعلته يستحق الهزيمة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السعودية – العراق الإثنين 9 يناير 2023،

2:15 مساءً الجزائر، 3:15 مساءً مصر، 4:15 مساءً السعودية

Alkass

البصرة

مباراة السعودية والعراق تأتى بعدما أن حقق منتخب العراق التعادل السلبي أمام عمان فى الجولة الأولى على الرغم من خوض هذه المواجهة بالقوة الضاربة والحال ذاته ينطبق على منتخب عمان الذى من المقرر أن يواجه منتخب اليمن فى تلك الجولة الجارية من البطولة الخليجية.

موعد مباراة السعودية والعراق
موعد مباراة السعودية والعراق

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق

قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق تضم العديد من القنوات الرياضية الخليجية ومن أبرز هذه القنوات الناقلة للبطولة قناة دبي الرياضية بالإضافة إلي قناة أبو ظبي الرياضية وقناة العراقية الرياضية وأيضا قناة الكأس القطرية التى قامت بنقل جميع مباريات الجولة الأولى.