هدف سميحان النابت اليوم.. فيديو أهداف مباراة السعودية واليمن فى كأس الخليج العربي

هدف سميحان النابت اليوم كان أول أهداف مباراة السعودية واليمن فى المواجهة التى خاضها منتخب السعودية بوجود الكثير من التعديلات فى التشكيل الأساسي فجميع الأسماء التى تواجدت فى بطولة كأس العالم قطر 2022 لم تتواجد فى قائمة الأخضر السعودي وبما فى ذلك سالم الدوسري نجم الهلال.

فيديو أهداف مباراة السعودية واليمن اليوم

افتتح هدف سميحان النابت اليوم أهداف مباراة السعودية واليمن وذلك بعدما أن تمكن منتخب السعودية من السيطرة على مجريات اللقاء بصورة كاملة بينما حاول منتخب اليمن التراجع إلي الجانب الخلفي من أجل السيطرة على القوة الهجومية التى يمتلكها المنتخب السعودي.

منتخب السعودية خاض اللقاء بوجود الكثير من التعديلات حيث تواجد عنصر الشباب بالإضافة إلي عنصر الخبرة بقيادة زياد الصحفي قلب الدفاع المخضرم ولاعب الإتحاد السابق والتعاون الحالى كما يتواجد الظهير الأيمن مد الله العليان لاعب الإتحاد المتألق خلال الفترة الأخيرة الماضية.

هدف سميحان النابت اليوم

السعودية كان له الأفضلية من حيث الإستحواذ على الكرة وبالأخص فى بداية اللقاء حيث وصلت نسبة الإستحواذ على الكرة من جانب الأخضر السعودي إلي 73% مقابل 25% فقط من جانب منتخب اليمن الذى حاول التراجع إلي الجانب الدفاعى والإعتماد على دفاع المنطقة للحفاظ على نظافة الشباك.

منتخب اليمن حاول الإعتماد على الهجمة المرتدة فى ظل إمتلاكه عدد من اللاعبين المتميزين من ناحية السرعات فى الجانب الأمامى بقيادة اللاعب الشاب أحمد ماهر الذى يعتبر من أهم العناصر الهجومية الخطة الهجومية للمدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب الذى أكد على صعوبة مواجهة السعودية.