موعد مباراة العراق والسعودية القادمة فى كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الخليجية موعد مباراة العراق والسعودية القادمة والتى تعتبر من أبرز مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي المقام حاليا فى العراق مما يزيد من رغبة منتخب العراق فى تحقيق النقاط الثلاث والظهور بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره الداعم له منذ اليوم الأول.

موعد مباراة العراق والسعودية القادمة

تحدد موعد مباراة العراق والسعودية القادمة ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس الخليج العربي وتعتبر هذه المواجهات من كلاسيكيات الكرة الخليجية فى ظل القوة التى يتمتع بها المنتخبين وبالأخص المنتخب السعودي الذى تمكن من الظهور بصورة مشرفة للقارة الأسيوية فى كأس العالم قطر 2022 على الرغم من خروجه من دور المجموعات ولكنه تغلب على الأرجنتين فى الجولة الأولى.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

العراق – السعودية الإثنين 9 يناير 2023،

5:15 مساءً الجزائر، 6:15 مساءً مصر، 7:15 مساءً السعودية

bein

البصرة

مباراة العراق والسعودية القادمة تحظى بالإهتمام الإعلامي والجماهيري ومن المتوقع أن يقاتل المنتخبين على النقاط الثلاث من أجل حصد بطاقة التأهل للدور المقبل ولكن منتخب السعودية يشارك باللاعبين الشباب والبدلاء مما يزيد من صعوبة مهمته أمام منتخب العراق مستضيف البطولة.

موعد مباراة العراق والسعودية القادمة
موعد مباراة العراق والسعودية القادمة

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية القادمة تضم الكثير من القنوات الرياضية العربية ومن أبرز هذه القنوات قناة الكأس القطرية بالإضافة إلي قناة دبي الرياضية والشارقية الرياضية وأيضا السعودية الرياضية وأبو ظبي الرياضية التى تعتبر من أهم القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي.