من هو معلق مباراة السعودية واليمن اليوم فى كأس الخليج العربي

أعلنت القنوات الناقلة لبطولة كأس الخليج العربي عن اسم معلق مباراة السعودية واليمن والتى سيخوضها منتخب السعودية بالإعتماد على اللاعبين الشباب بهدف إكتساب هؤلاء اللاعبين الخبرات الدولية التى تجعلهم مؤهلين للإنضمام لصفوف منتخب السعودية الأول خلال الفترة المقبلة.

من هو معلق مباراة السعودية واليمن اليوم

أعلنت قناة الكأس عن اسم معلق مباراة السعودية واليمن حيث يقوم المعلق الرياضي الشاب خليل البلوشي بالتعليق على قناة الكأس القطرية بينما يعلق حسام الوائلي على قناة الرابعة سبورت التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل بطولة كأس الخليج العربي فى اللحظات الأخيرة كما هو حال قناة السعودية الرياضية التى تمكنت أيضا من الحصول على الحقوق التلفزيونية لهذه البطولة.

شاهد أيضا : القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم فى كأس الخليج العربي

منتخب السعودية له الأفضلية لحصد النقاط الثلاث على حساب منتخب اليمن ولكن اليمن تمكنت من تحقيق التعادل الإيجابي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم على الرغم أن السعودية خاضت اللقاء بالقوة الضاربة ولذلك يمكن أن تفجر اليمن أهم مفاجأت الجولة الجارية.

من هو معلق مباراة السعودية واليمن اليوم
من هو معلق مباراة السعودية واليمن اليوم

مباراة السعودية واليمن اليوم

منتخب السعودية يعتمد على اللاعبين الشباب فى هذه البطولة على عكس منتخب اليمن الذى سيخوض اللقاء بالقوة الضاربة بهدف الظهور بصورة جيدة والإستعداد للمرحلة المقبلة ولذلك ليس من المتوقع أن يتمكن منتخب السعودية من حسم اللقاء بسهولة لصالحه على الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.