القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم فى كأس الخليج العربي

يبحث عشاق الكرة الخليجية عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم بالأخص أن هذه المواجهة تعتبر من أهم مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي على الرغم أن منتخب السعودية يخوض هذه الدورة ببعض اللاعبين الشباب بهدف إكتسابهم الخبرات الدولية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم

قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم تضم العديد من القنوات الرياضية العربية التى كانت حريصة على نقل هذه المواجهة وبطولة كأس الخليج بصورة عامة ومن ضمن هذه القنوات قناة الرابعة العراقية التى تعتبر من أبرز القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم بالأخص انها أكدت على عمل تغطية خاصة لهذه المباراة المنتظرة.

مباراة السعودية واليمن سيتم نقلها أيضا على قناة العراق الرياضية وهى قناة يمكن إستقبال التردد الخاص بها عبر القمر الصناعى نايل سات الذى يعتبر من أهم الأقمار الصناعية المنتشرة فى المنطقة العربية طوال السنوات الأخيرة الماضية كما هو الحال للقمر الصناعى عرب سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم

لن تجد صعوبة فى متابعة بطولة كأس الخليج العربي أو إستقبال تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم بالأخص أن جميع القنوات يتواجد التردد الخاص بها على القمر الصناعى نايل سات وأيضا عرب سات ولكن اليوم سنوضح فقط تردد قناة الرابعة العراقية وأيضا قناة العراق الرياضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم
تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن اليوم

يمكن أيضا إستقبال تردد قناة العراقية الرياضية التى أعلنت نقل مباراة السعودية واليمن اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي المقام حاليا فى العراق.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 12563 27500 – أفقي 5/6
أسم القناة .. Al Iraqiya Sports HD.