ماذا قال محمد رمضان عن «عبده موتة» بعد 13 سنة من عرضه؟.. «خد صف الناس»

ظهر الفنان محمد رمضان مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي في ليلة رأس السنة احتفالًا بالعام الجديد 2023 وكشف خلال الحوار عن مجموعة من أبرز المحطات التي مر بها خلال مشواره الفني والذي قدم خلاله مجموعة من الأفلام والمسلسلات.

ماذا قال محمد رمضان عن «عبده موتة» بعد 13 سنة من عرضه؟

وكما هو متعارف عليه فإن فيلم عبده موته يعد من أبرز الأعمال التي قدمها محمد رمضان قبل ثلاثة عشر عامًا من الآن وتباينت حول الآراء على الرغم من أن الغالبية العظمى انتقدته مؤكدًا أن النقد وقتها كان في محله.

وقال رمضان خلال الحوار المذاع عبر فضائية قناة سي بي سي أنه قام بلعب دور عبده موته عندما كان يبلغ من العمر 24 عامًا ولم يتوقع وقتها انه سيلقى كل هذا النجاح والقبول من الجمهور.

وحول ما إذا كان سيلعب الدور بنفس الطريقة التي لعبها به سابقًا أجاب قطعًا لأ وبالاخص أنه وصل إلى درجة كافية من النضج العقلي والنظرة الشمولية وهي التي جعلته يمتلك عددًا من التفاصيل الكبيرة.

وأشار رمضان إلى أن النقد الخاص بالفيلم كان في محله وبالاخص أنه بات أكثر إدراكًا لتأثيره على الشباب وصغار السن والحسابات اختلفت عما كانت عليه في السابق.

وأنهى رمضان تصريحاته أنه لن يجادل في آراء الناس ونقدهم للفيلم بل يتفق معهم تمامًا والدليل على ذلك حرصه على تقديم مجموعة من الاعمال التي تناسب جميع المنازل أبرزها ابن حلال.