شكلها طارت.. رد رسمي على محاولات الزمالك لضم نجم منتخب مصر في يناير

بدأت اليوم الأحد، سوق الانتقالات الشتوية والتي تستمر حتى نهاية شهر يناير الجاري، حيث تستغل الأندية هذه الفترة من أجل تدعيم المراكز التي تحتاج لدعم، والتعاقد مع صفقات سوبر تساعد في حصد البطولات، وفي الزمالك تسعى الإدارة برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي وبتوجيهات من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بالتعاقد مع عدد من الصفقات التي يحتاجها الفريق خاصة وأنه مقبل على المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن وقع الزمالك في مجموعة عربية قوية مع المريخ السوداني والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزهم إبراهيم نداي ومصطفي شلبي ومصطفي الزناري وزكريا الوردي وسامسون، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي بجانب عودة محمد صبحي لصفوف الفريق، وأعلن مرتضى منصور في تصريحات سابقة أنه لا يوجد أي صفقات في الشتاء إلا أن التقارير الصحفية تؤكد سعى الزمالك لعقد صفقات محدودة حسب رؤية فيريرا ونواقص الفريق خاصة بعد زكريا الوردي عن صفوف الفريق.

رد رسمي لعرض الزمالك لضم منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية أن الزمالك فتح باب التفاوض من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد ياسين مدافع الفريق الأول بالبنك الأهلي لتعويض غياب محمود حمدي الونش والذي تعرض لإصابة قوية في الأوتار الخلفية ويتأكد غيابه لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر.

شكلها طارت.. رد رسمي على محاولات الزمالك لضم نجم منتخب مصر في يناير
أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي

وكشف اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة رحيل لاعب الفريق إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث أكد في تصريحات إذاعية إن إدارة النادي لن تفرط في خدمات أحمد ياسين في يناير الجاري مهما كانت الإغراءات ليغلق الباب تمام أمام محاولات الزمالك.

يذكر أن اللاعب أحمد ياسين قد انضم لمنتخب مصر خلال بطولة كأس العرب في عام 2021 وقدم مستوي جيد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.