5 دقائق ويبقى برة البيت..!!! طريقة جهنمية للقضاء على البرص من المنزل نهائيا دون لمسه وبدون أي مبيدات حشرية !!!!

طريقه طرد البرص من المنزل من الطرق التي تلقى اهتمام كبير الفترة الأخيرة عليها من قبل الكثير من السيدات الذين يعانون من وجود البرص أو الوزغ في المنزل ،وهو الأمر الذي يسبب الكثير من الأضرار الصحيه حيث يقوم البرص ووضع البيض الخاص به في كافه المناطق التي يمر عليها الأمر الكارثي صحيا لان هذا الأمر قادر على اصابه افراد الاسره بالتسمم الغذائي ولذلك لابد من التخلص من البرص فورا رؤية في المنزل.

طريقه طرد البرص
طريقه طرد البرص

طرق البرص من المنزل

  1. يمكنك التخلص من البرص باستخدام المبيدات الحشرية ، ولكن المبيدات الحشرية تحتوي على مواد كيميائية تسبب العديد من الأمراض ، لذلك سوف نقدم بعض الطرق الطبيعية التي تساعدك على التخلص من الجذام نهائياً من المنزل:
  2. يمكن التخلص من الجذام بإحضار ورق الغار وإحراقه ، ثم توجيه الدخان الخارج منه إلى المكان الذي يوجد فيه الجذام ، حيث يكره الجذام رائحة ورق الغار ويهرب منه.
  3. كما يمكن استخدام ورق الغار للتخلص من مرض الجذام عن طريق طحن كمية منه ووضعه في الأماكن التي ينتشر فيها مرض الجذام ، وذلك لأن رائحته القوية تعمل على إخراجه من المنزل.
  4. كما توجد بعض المواد في قشر البيض التي تصيب معدة الجذام وتتخلص منه ، لذلك يمكن طحن كمية من قشر البيض ونشرها في الأماكن التي يوجد بها للتخلص منها نهائياً.