بينهم مفاجأة كبرى.. شوبير يكشف بالأسماء الراحلين عن صفوف الزمالك في يناير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي والمنتخب السابق، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك حدد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم الفترة المقبلة وعدم اقتناعه بمستوياتهم التي تؤهلهم بشكل أساسي مع الفارس الأبيض.

وأشار شوبير خلال تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء من خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير، إلى أن محمد عبد السلام المتواجد في قائمة انتظار نادي الزمالك سيكون أول الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض في الانتقالات الشتوية، مضيفا إن “يوسف أوباما قريب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، وإذا رحل لن تكون مفاجأة، البرتغالي فيريرا غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، ورحب برحيله في الميركاتو الشتوي”.

وأضاف شوبير في تصريحاته أن “هناك احتمال أن يتم إعارة اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر في يناير، وأرى أن إعارة أي لاعب شاب من الأهلي أوالزمالك ليست سيئة، بل يجب أن يعتبرها حافزا له ويستفيد منها”.

بينهم مفاجأة كبرى.. شوبير يكشف بالأسماء الراحلين عن صفوف الزمالك في يناير
فيريرا يحدد الراحلين عن صفوف الزمالك

مرتضى يصدم جمهور الزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد خلال فيديو له بثته قناة النادي أمس الاثنين، أن الفارس الأبيض لن يعقد أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين في كل مركز بواقع لاعبين أو ثلاثة على الأقل، مشيرا إلى أن كل ما يتداول حول اقتراب صفقة من الزمالك غير صحيح بالمرة.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعدادته لمباراته المقبلة أمام الإسماعيلي والمقرر لها يوم الخميس المقبل 29 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري، حيث يسعى الفريق لخطف الـ 3 نقاط وعدم تكرار سيناريو المباراة الماضية أمام المقاولون التي تعادل فيها الزمالك بدون أهداف.