مفاجأة تقلب الموازين… فيريرا يوافق على رحيل ثنائي الزمالك في يناير

كشف مصادر داخل نادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استقر على أسماء الراحلين من اللاعبين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك لمنحهم فرصة للمشاركة مع فرق أندية بالدوري للحصول على حساسية المباراة ولعدم حاجة الفريق إلى جهودهم الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن فيريرا وافق على رحيل اللاعب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق وذلك بعد خروجه من حساباته ولم يشارك منذ بداية الموسم إلا في دقائق معدودة، وطالب المدرب الإدارة بالسماح بخروج اللاعب سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة للمشاركة في المباريات واسترجاع حساسية المباريات.

أما ثاني اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق فهو اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر، حيث وافق فيريرا على رحيله على سبيل الإعارة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، خاصة وأن اللاعب يمتلك العديد من العروض من أندية الدوري، وذلك بهدف الحصول على فرصة للمشاركة خارج القلعة البيضاء.

مفاجأة تقلب الموازين... فيريرا يوافق على رحيل ثنائي الزمالك في يناير
أوباما أول الراحلين عن الزمالك

تعليمات خاصة من فيريرا قبل مباراة الإسماعيلي

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مباراة الإسماعيلي المقبلة والمقرر لها يوم الخميس المقبل 29 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث شهد مران أمس الاثنين جلسة خاصة من المدرب فيريرا واللاعب أحمد زيزو للتحدث في بعض الأمور الفنية ومنحه بعض التعليمات والنصائح.

وخاض اللاعبون فقرة خططية على هرام المران الذي شهدت التركيز على بعض الجمل التكتكية الخاصة بخطة اللعب تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام للفريق.

ويدخل الزمالك مباراة الخميس أمام الإسماعيلي وقبل الجولة العاشرة وهو في المركز الثاني برصيد 22 نقطة وذلك بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب في الجبل الأخضر يوم الأحد الماضي، خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطتين فقط بعد تعثر القطبين في الجولة الأخيرة بتعادل المارد الأحمر أيضا مع فريق سموحة.