أنتبه فورًا قبل فوات الاوان.. هيطلعلك من الحمام !! .. هذه العلامات تنبئ بوجود ثعبان في المنزل .. عليك البحث في هذه الأماكن فورًا

الجميع وبلا استثناء يخاف من الثعبان وذلك لما يمثله من خطورة شديدة على حياة الكبار والصغار التي تؤدي إلى الوفاة، وذلك لأنه يفرز مادة سامة قاتلة حيث يعد من الزواحف السامة الخطيرة، كما أن الثعبان لا يعيش لافي الأماكن المظلمة المعتمة والارضيات فعليك اتباع هذه الأماكن وخاصة عند وجود علامات تدل على وجود ثعبان في البيت وذلك لأنه خطر كبير على جميع أفراد الأسرة، وسوف نوضح لكم هذه الأماكن وكيفية التخلص منه في المقال التالي.

كيفية معرفة أن في البيت ثعبان

لقد تمت دراسات كثيرة حول الأماكن التي يتواجد فيها الثعبان في المنزل وكيفية معرفة إذا كان البيت فيه ثعبان أم لا وهي كالآتي:

لقد أعلن الخبير المنزلي وهو مؤسس شركة     casadar والذي تعد من أهم الشركات التي تقوم ببيع المنزل عبر الإنترنت، أنه يمكن العثور على الثعبان في الأماكن المظلمة المعتمة والارضيات التى يحدث فيها ضوضاء وذلك لأن الثعابين تتواجد في هذه الأماكن.
وأوضحت ميلودي استس وهي إحدى المشرفات على تصميم المناظر الطبيعية أنه يجب البحث في الأماكن المظلمة وخاصة في الدور الأرضي والقبو وذلك لأن هذه الأماكن هى التى يكثر بها وجود الثعابين.

علامات تدل على وجود ثعبان في البيت

ومن أهم العلامات التي تدل على وجود ثعبان في المكان وهو جلد الثعبان وذلك لأن الثعبان يغير جلده كل فترة، فإذا وجدت جلد الثعبان على الأرض في أى مكان في المنزل فعليك بالبحث جيداً.
كما أن الثعابين لها رائحة مختلفة يعرفها الجميع إذا شمها، فإذا شممت هذه الرائحة فعليك بالبحث.