مفاجأة كبرى.. سواريز يقترب من الإنضمام لفريق عربي فى الإنتقالات الشوية

سواريز مهاجم برشلونة يعتبر من أبرز اللاعبين المثيرين للجدل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بعدما أن قرر الرحيل عن فريق مونتيفيديو ويرغب سواريز فى إستكمال مسيرته الإحترافية فى القارة الأوروبية ولكن وصول المهاجم المخضرم إلي عامه 35 جعل هناك صعوبة كبيرة فى تحقيق رغبته.

سواريز يقترب من الإنضمام لفريق عربي

أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن سواريز يقترب وبشدة من الإنضمام إلي فريق الخليج السعودي لمدة 18 شهر بقيمة وصلت إلي 6 مليون يورو وأضاف الصحفي الشهير أن الفريق السعودي تمكن من الحصول على موافقة شفوية من جانب مهاجم برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق.

سواريز يقترب من الإنضمام لفريق عربي
سواريز يقترب من الإنضمام لفريق عربي

سواريز ظهر بحالة بدنية مميزة خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم قطر 2022 على الرغم من فشله فى هز الشباك وقيادة منتخب بلاده إلي دور 16 ولكن كان له دور بارز فى التفوق على المنتخب الغانى فى المواجهة التى جمعت بين أوروجواي وغانا ضمن منافسات الجولة الثالثة.

نجم برشلونة السابق كان يطمح فى مواصلة مسيرته الكروية فى القارة العجوز ولكن ضعف العروض المقدمة له جعله يفكر فى الإنتقال إلي أحد دوريات الخليج العربي مثلما أن فعل الكثير من النجوم مثل تشافي نجم وسط برشلونة وإسبانيا السابق والكثير من الأسماء الأخري وبما فى ذلك رونالدو الذى يقترب وبشدة من الإنتقال إلي فريق النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة على حسب تأكيدات صحفية.مفاجأة كبرى.. سواريز يقترب من الإنضمام لفريق عربي فى الإنتقالات الشوية