“بشرة سارة لأصحاب العدادات القديمة” .. الكهرباء تصدر قرار هام يخص فواتير الكهرباء.. خليك أول واحد يعرف التفاصيل!!

مع انتشار التكنولوجيا في مختلف مجالات الحياة، حولت جميع المؤسسات وظائفها إلى الإنترنت وهي الآن مكرسة لاستخدام التكنولوجيا لتسهيل الحياة. لكونها واحدة من الاختراعات الرئيسية ، ولهذا السبب أصدرت وزارة الطاقة إصدارًا جديدًا قرار بخصوص عدادات الكهرباء الجديده والقديمه. والحقيقه ان هذا القرار في صالح صاحب العداد القديم ، وأثناء هذه الموضوع سوف تتعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بالقرار الجديد.

“بشرة سارة لأصحاب العدادات القديمة” .. الكهرباء تصدر قرار هام يخص فواتير الكهرباء.. خليك أول واحد يعرف التفاصيل!!

قرار سابق من وزارة الكهرباء

كانت هناك بعض القرارات السابقة للتخلص من الفواتير الورقية التقليدية فيما يتعلق بنهج شركة الكهرباء في التعامل مع الفواتير الرقمية ، وقد تم بالفعل اتخاذ بعض الخطوات بشأن هذا القرار لتحويل الفواتير إلى فواتير إلكترونية.  وقد بداءت بالفعل بعض المناطق مثل منطقة 6 أكتوبر بالغاء الفواتير الورقية ، وتم تطبيق التغيير بشكل تدريجي وأتمتة على جميع المناطق الإدارية المصرية ، وفقًا لخطة وضعتها وزارة الكهرباء بهدف تسهيل التحصيل. من الفواتير. وبسرعة.

 

قرار جديد من وزارة الكهرباء

مما لا شك فيه أن طباعة الأوراق النقدية تكلف الكثير من المال ، وتفكر السلطات في طرق لتوفير هذا المبلغ الضخم من المال ، وسبق أن صدر قرار بحظر طباعة الأوراق النقدية الورقية في منطقة جنوب القاهرة ، ومن ثم إدراج ذلك. القرار في باقي أقاليم الولاية الإدارية خلال الفترة القادمة من العام التالي.