“لا تخطر على بال عدو ولا حبيب”… طبيب يكشف فوائد قشر الليمون المذهلة التي لا تخطر على بال العفريت ..لن ترميها بعد اليوم !!!!!!!!!!

يستخدم الليمون عاده في الكثير من الأشياء ولذلك تحرص  الكثير من ربات المنزل على توافر الليمون دائما في الثلاجه القيام باستخدامه في الكثير من الوصفات، والاكلات المختلفه والرائعه ودائما ما تقوم ربه المنزل بالتخلص من قشر الليمون على دون ان يتم النظر الى قيمتها الغذائيه والفوائد الصحيه المذهله والتي تدفع الكثير من السيدات بالقيام باستخدام قشر الليمون والحصول على الفوائد الكبيره التي توجد في قشر الليمون.

فوائد قشر الليمون

فوائد قشر الليمون

أعلنت مروه محمد اخصائيه التغذيه العلاجيه عن مدى الفوائد التي يحتويها قشر الليمون لجسم الانسان التي جاءت على ال نحو التالي!

أولا يتم استخدام كشري الليمون في خساره الوزن الزائد حيث تعمل القشور على تحفيز جسم الإنسان لفقدان الوزن وذلك هكونها تحتوي على عدد كبير من الياف البكتين التي تعمل على ذوبان الدهون.

ثانيا مضاد للسرطان

يحتوي قشره الليمون على ماده الفلافونيد التي تقاوم الاصابه بالسرطانات ولذلك فإن قشره الليمون يعمل على مكافحه خلايا السرطان.

تخفيض نسبه الكوليسترول الضار

تحتوي قشور من على مركبات من شانها العمل على خفض نسبه الكوليسترول الضار في الجسم وهو ما يساهم في تعزيز الصحه سلامه القلب والشرايين.

الوقايه من أمراض القلب

حيث تعمل قشر الليمون في الحفاظ على المستوى الطبيعي لنسبه ضغط الدم وذلك لأنها تحتوي على البوتاسيوم.