إبراهيموفيتش .. رحلة من الأرقام الخاصة مع ميلان والتصريحات المثيرة للنجم السويدي

أسطورة ميلان الإيطالي مستمر ويدعم منتخب المغرب، حيث  لازال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد فريق ميلان الإيطالي، حيث ينتظر تقديم المزيد مع ناديه خلال الفترة المقبلة، حيث تصدر اسم اللاعب جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب أرقام الخرافية.  أيضا بسبب دعمه لمنتخب المغرب وفي هذا المقال سوف نحصد لكم كافل التفاصيل عبر موقعنا المتميز.

لاعبو الزمالك يدعمون محمود علاء

ما هي أرقام ابراهيموفيتش مع ميلان الإيطالي 

هذا وقد انضم إبراهيموفيتش  إلى “الروسونيري” في صيف 2020 مجانا قادما من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

 حيث حقق اللاعب أرقام قياسية لازال ابراهيموفيتش محطما لها في الملاعب وكانت الفترة الأولى للنجم السويدي مع ميلان قد استمرت عامين بين 2010 و2012، حيث شارك خلالها في 85 مباراة وسجل 56 هدفا، حيث حقق لقب الدوري الإيطالي والسوبر المحلي، فيما قد شارك  في 74 مباراة مع ميلان منذ عام  2020، بينما سجل خلالها 36 هدفا حيث ساهم في حصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

إبراهيموفيتش ينصح ليو بالبقاء

على جانب آخر، قد أثارت تصريحات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد فريق ميلان الإيطالي الأخيرة جدلا واسع بعد أن قد  أعلن عن نصيحته لزميله الشاب رافايل لياو بالبقاء في الروسونيري بعد حصوله على أكثر من عرض للرحيل.

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

ابراهيموفيتش يتحدث عن منتخب المغرب

لم يتوقف إبراهيموفيتش  المهاجم المثير للجدل  عن تصريحاته حيث أكد النجم السويدى أن ما قدمه منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ليس مفاجأة، مشيرا إلى أن المفاجآت وهي  عامل إيجابى فى المونديال.

لاعب ميلان إبراهيموفيتش يرشح ميسي لحصد مونديال 2022

ليس هذا فحسب ما تم  نشرة  تصريحات إعلامية لـ ابراهيموفيتش حول مصير ميسي مع منتخب بلاده حيث قد  توقع فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 المقامة بنسختها الـ22 التي تستضيفها مدينة الدوحة القطرية العربية.