3 أندية عاوزينه.. العروض تنهال على نجم الزمالك لضمه في الشتاء

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، تلقى أكثر من عرض من أندية الدوري للحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير القادم، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وأشارت إلى أن الفترة الأخيرة تلقى اللاعب عروض من أندية البنك الأهلي والاتحاد السكندري وفيوتشر بخلاف العرض الذي تلقاه من نادي بيراميدز في وقت سابق، ويرغب اللاعب في البحث عن اللعب لأحد الأندية في ظل استبعاده من المباريات وعدم حصوله على فرصة مناسبة مع ناديه من أجل اكتساب الخبرات ومن ثم العودة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن هناك ترحيب من قبل إدارة نادي الزمالك في السماح بخروج اللاعب سيف فاروق جعفر عن طريق الإعارة لأحد أندية الدوري، من أجل اكتساب الخبرات وحساسية المباريات خاصة وأن هناك وفرة في مركزه.

3 أندية عاوزينه.. العروض تنهال على نجم الزمالك لضمه في الشتاء
سيف فاروق جعفر

على جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته في المعسكر المغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي الذي ستسضيف مباراة الفارس الأبيض مع البنك الأهلي والمقرر لها غدا الجمعة 16 أغسطس في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريباته الختامية في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن يعلن فيريرا قائمة الفريق التي تخوض المباراة، حيث يسعي الزمالك لعدم إضاعة أي نقاط جديدة ومواصلة الضغط على الأهلي صاحب المركز الأول في الدوري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 14 نقطة بعد التعادل في مباراتين من قبل.