للتاريخ.. عدد اهداف ميسي في كأس العالم حتى الآن

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية في معرفة ماهو عدد اهداف ميسي في كأس العالم حتى الآن قبل انطلاق المباراة النهائية يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر الجارى ضمن نهئي المونديال ضد منتخب فرنسا في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

عدد اهداف ميسي في كأس العالم حتى الآن

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ليونيل ميسي قد اعتلى صدارة هدافي منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد ان قاد التانجو للتأهل إلى النهائي، حيث رفع ميسي اهدافه إلى رقم 11 مع منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم وتخطئ جابرييل باتيستوتا برصيد 10 أهداف.

ويمتلك ميسي فرصة في الزيادة للأهداف خاضة انه سوف يواجه فرنسا في الدور النهائي من البطولة والتي من المؤكد انها الأخيرة لميسي في بطولة كأس العالم بسبب كبر سنة.

للتاريخ.. عدد اهداف ميسي في كأس العالم حتى الآن

ميسي في مونديال قطر 2022

وفي مونديال قطر 2022 كان ميسي يمتلك 6 أهداف فقط، قبل أن يقوم بتسجيل 5 اهداف في نسخة قطر واصبح الهداف لكأس العالم بالتساوي مع كيليان مبابي بشكل عام.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة فرنسا يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجارى في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 على ستاد لوسيل في الخامسة مساءًا.

ويرغب ميسي في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على البطولة العالمية لأول مرة في تاريخ ميسي والثالثة في تاريخ التانجو.

ويحصل بطل كأس العالم على 42 مليون دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 30 مليون دولار، طبقًا للائحة التي أعلنها الإتحاد الدولي لكرة القدم التي اقرها الفيفا في وقت سابق.