خراب بيوت مستعجل .. احذفها فورًا قبل ما يتخرب بيتك ! .. هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورك والحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر.. بيتجسسوا عليك وعارفين كل حاجة عنك

الآن في عصر التكنولوجيا المتطورة حيث يتواجد العديد من الاختراعات الهامة والمفيد في الحياة ومن أبرز هذه الأشياء هي الهاتف الذكي والانترنت حيث سهل الهاتف العديد من المتاعب والوقت والجهد لسهولة التواصل مع الآخرين وكذلك أيضاً يمكنك أخذه معك في كافة الأماكن، بالإضافة إلى وجود كميات هائلة من البرامج والتطبيقات التي يمكنك تنزيلها للاستفادة منها مثل تطبيق واتس اب الذي يسهل عليك إرسال الرسائل الصوتية والنصية وإجراء المكالمات وغيرها وكذلك أيضاً تطبيق فيس بوك الذي يخبرك بكافة تفاصيل وأخبار العالم، ولكن يوجد تطبيقات أيضاً ضارة لك ولهاتفك حيث تم اكتشاف مؤخراً عدة تطبيقات تقوم باختراق بيانات هاتفك بمجرد تحميلها فهي تقوم بسرفة معلوماتك والصور وغيرها من بيانات شخصية وفيما يلي سنتعرف على هذه التطبيقات.

البيانات التي يمكن سرقتها من هاتفك

يسعى كافة الأشخاص الذين يقومون بسرقة الحسابات الشخصية ومراقبة الهواتف إلى سرقة المعلومات الشخصية والاكواد الخاصة به حتى يتمكن من سرقة حسابك البنكي وسرقة جميع أموالك.

هل يوجد تطبيقات على متجر بلاي تحتوي على هاكر

بالطبع يوجد مجموعة من التطبيقات ومن أبرزها ما يلي.

برنامج lucky clean.

برنامج simple clean.

برنامج crypt oUtils.

Tra clean Rooster VPN×E.

وبعد اكتشاف الأمر، وبعد أن قامت العديد من البرامج باختراق هواتف الأشخاص قامت الشركة على الفور بإزالتها من المتجر.

وبذلك انتهينا من كتابة مقالتنا.