تعيق الرؤية الأفقية.. الأرصاد تحذر من الظواهر الجوية المتوقعة ال6 أيام القادمة| تفاصيل حالة الطقس

عبر بيانها الرسمي، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة ال6 أيام القادمة، اعتبارًا من غدًا الخميس الموافق 15 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 ديسمبر، وأوضحت الأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقع حدوثها على محافظات الجمهورية، محذرة من ظاهرة جوية خطيرة قد تتسبب في حوادث مرورية.

حالة الطقس ال6 أيام القادمة

وصرحت الأرصاد الجوية بأنه يسود طقس خريفي مائل للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر، ويسود طقس معتدل الحرارة خلال ساعات النهار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويسود طقس حار نهارًا على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد، وتشهد أغلب أنحاء الجمهورية طقس مائل للبرودة في أول الليل وطقس بارد في أخره.

حالة الطقس ال6 أيام القادمة
حالة الطقس ال6 أيام القادمة

وأضافت الأرصاد الجوية، بأنه يتوقع بأن تشهد الأيام المقبلة الظواهر الجوية الآتية:

  • الخميس 15 ديسمبر:

تتكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

  • الجمعة 16 ديسمبر:

تتكون شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

  • السبت 17 ديسمبر:
  1. تتكون شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  2. تنشط رياح أحيانًا على مناطق شمال الصعيد على فترات متقطعة.
  • الأحد 18 ديسمبر:
  1. تتكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  2. تنشط رياح أحيانًا على مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
  • الاثنين 19 ديسمبر والثلاثاء 20 ديسمبر:

تنشط رياح أحيانًا على مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.