اتخلص منها بسرعة والا هتتحبس..الحكومة تحذر كل اللي عنده الجهاز ده.. غرامة تصل لـ 5 مليون جنيه .. 

في الآونة الأخيرة ، انتشرت العديد من الأدوات المميزة والحالية ، والتي يستخدمها السكان بشكل عام ، لا سيما في المناطق النائية. تُستخدم هذه الأدوات لتعزيز المنظمات المحمولة والهواتف المحمولة والعمل عليها ، ولكن على الرغم من حقيقة أنها ذات فائدة لا تصدق ، فقد حظرتها السلطة العامة وقيّدت استخدامها لسببين ، لا سيما أنها تؤثر سلبًا على المنظمات. الأداة الأولى هي من تحريف العلامة ، وفي ضوء حقيقة أنها غير مشروعة وليس لها تصريح في الدولة ، لذلك تحذر السلطة العامة من غرامة مالية ضخمة تصل إلى 5 ملايين جنيه بافتراض فحص هذه الأداة. داخل منزل أو محل أو أي مكان سري لأي شخص.

حبس وغرامة بسبب أجهزة تقوية الشبكة الغير معتمدة

وافق مجلس التبادل التابع لمكان الوكلاء على تصحيح بعض الترتيبات الواردة في لائحة المراسلات الإدارية رقم 10 لعام 2003 ، والتي تضمنت توسيع عقوبة استخدام الأدوات التي لا تدعمها الأداة ، بهدف زيادة الغرامة إلى حوالي 5 مليون جنيه بدلا من 50 ألف جنيه. تشتمل الأجهزة المتجاهلة على رعاة لافتات غير قانونية (روبوتات) ، مما يؤثر سلبًا على طبيعة الإدارات الصوتية في المواقع المحلية داخل دائرة بعرض من 3 كيلومترات إلى 7 كيلومترات ، حيث تم اعتماد التصحيحات من قبل مجلس الشيوخ ويتم تقديمها للأفراد ‘ تجمع.

قانون التصالات
قانون التصالات

أسعار أجهزة تقوية الشبكة المصرح بها من الحكومة

أوضحت السلطة العامة أنها ستقدم أدوات مصادق عليها وحقيقية ومتكيفة مع الإرشادات العالمية. بدلا من ذلك ، سوف يمنحهم بالمرصاد ويجعل تكلفتهم متوسطة حتى تتمكن العائلات التي لديها عيب في المنظمة من الحصول عليها. تختلف تكاليف هذه الأجهزة حسب مدى وصولها ودقتها ، وما إذا كانت مخططة لشبكة 3G أو 4G.