تسمم رضيع بسبب ابتلاع قطعة حشيش.. والدة أخفاها فوجدها وأكلها

قد واقعة غريبة في الساعات السابقة من نوعها كيث شهدتها إحدى قرى محافظة الغربية، بعدما قد  أصيب طفل رضيع بحالة تسمم قد  نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ليكتشف الأطباء أن سبب الإصابة هو  تناول الرضيع قطعة حشيش والسبب والده، حيث زادت البحث على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل تسمم الرضيع الذي قلب جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح هو الأكثر بحثا عبر محرك البحث العالمي جوجل، وفي هذا المقال سوف نرصد لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا المتميز لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة.

يمكنك معرفة من هو معلق مباراة المغرب وفرنسا 

تفاصيل تسمم رضيع بسبب ابتلاع  قطعة حشيش

هذا وقد تمت هذا الواقعة في  قرية مسهلة الواقعة في مركز السنطة التابعة بمحافظة الغربية، حيث قد كان يلهو الطفل الذي يدعي  أيسر. ج. ا، البالغ من سنة  عام ونصف داخل منزله، إلا أنه قد تعرض فجأة لحالة إعياء شديدة وقيء بشكل مستمر مع إسهال بسبب تناول مادة غير معلومة عنها.

حيث أجرى أهل الطفل عدة محاولات من أجل إسعافه إلا أنها قد باءت بالفشل بسبب تدهور حالتها الصحية، التي قد  كانت تفيد بأنه قد يعاني من حالة تسمم نتيجة تناول مادة غير طبيعية لم قد يتم التعرف عليها حيث  أدت إلى إصابته بالأعراض المرضية التي قد يعاني منها.

تفاصيل تسمم طفل بسبب  الحشيش
تفاصيل تسمم طفل بسبب الحشيش

الأطباء يكشفون تفاصيل تسمم الطفل والسبب قطعة حشيش 

هذا وبعد الانتهاء من كافة  الإسعافات الأولية للطفل وإجراء غسيل معدة كاملة له قد تم  ووضعه تحت الملاحظة، حيث أظهرت التحاليل والفحوصات أنه المادة التي قد  ابتلعها الطفل هي مخدر الحشيش، وبسؤال أسرة الطفل المتسمم قد تبين أن مخدر الحشيش قد  يعود إلى والد الطفل وكان قد  يخفيه داخل الشقة فوجدها الطفل أثناء لهوه.