موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة موعد مباراة فرنسا والمغرب في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في ثاني مباريات الدور نصف النهائي من المونديال في المواجهة التي يسعى فيها كل منتخب من تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى نهائي الحلم المونديالي.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب المغرب الأول لكرة القدم ضد فرنسا يوم غد الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد البيت.

وتنطلق فعاليات مباراة المغرب وفرنسا في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر.

ويسعى منتخب المغرب في مواصلة المفاجآت والانجازات حتى وصل إلى الدور نصف النهائي من تحقيق الفوز على منتخب فرنسا حامل لقب النسخة الماضية ولكن الأمر يشبه بالمستحيل ولكن عودنا المنتخب المغربي ان المستحيل ليس مغربي خاصة بعد ان اقصى منتخب اسبانيا والبرتغال.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

وتنقل مباراة المغرب وفرنسا عبر قناة بين سبورت المفتوحة ويتولى التعليق جواد بده، كما ستنقل المباراة عبر قناة الكأس القطرية الرياضية اكسترا 1 ويتولى التعليق خليل البلوشي وقناة المغربية الرياضية ويتولى التعليق هشام فرج.