هيعتزل؟.. رونالدو يبلغ لاعبي البرتغال بقرار نارى بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022

اتخذ الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم قرار نارى بعد خسارة المنتخب البرتغالي على يد المغرب بهدف دون رد في الدور ربع النهائي والخروج من المونديال في آخر كأس العالم لرونالدو.

رونالدو يبلغ لاعبي البرتغال بقرار نارى بعد الخروج من كأس العالم قطر

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن كريستيانو رونالدو سوف يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وابلغ زملاءه في الفريق في غرفة خلع الملابس.

ويمر كريستيانو رونالدو بفترة صعبة خاصة ان رحل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد وفسخ تعاقده من قبل الإدارة بعد ان هاجم كلاً من رئيس النادي والمدير الفني الهولندي تين هاج واصبح بدون نادي في الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت ان رونالدو قد تلقى عرض من قبل فريق النصر السعودي بقيمة 300 مليون يورو ولكن حتى الآن رونالدو لم يعطي الكلمة الاخيرة له.

وكانت الفرصة الأخيرة لكريستيانو رونالدو للحصول على لقب كأس العالم فيفا قطر 2022 خاصة بعد تقدمه في السن واصبح غير قادر على البدء اساسي في المباريات حتى ان قام المدير الفني سانتونس بجلوسه على مقاعد البدلاء.

هيعتزل؟.. رونالدو يبلغ لاعبي البرتغال بقرار نارى بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022

خسارة البرتغال امام المغرب

وكان منتخب البرتغال الأول لكرة القدم قد تلقى هزيمة مدوية ومفاجآة بهدف دون رد عن طريق يوسف النصيري في مفاجآة كانت قوية للغاية بخروج المنتخب البرتغالي على يد المغرب والتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا.