تعرف على منافس منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

يبحث محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة من هو منافس منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بعد أن تأهل المنتخب البرتغالي إلى هذا الدور بعد التفوق على منتخب سويسرا في الدور الـ16 من المونديال في المباراة التي كانت اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجارى.

منافس منتخب البرتغال في ربع نهائي

وكان منتخب البرتغال الأول لكرة القدم قد ضرب منتخب سويسرا اليوم بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي سيطر فيها رجال سانتوس على المباراة بشكل كبير وسجل أهداف المباراة كلاً من جونكالو راموس هاتريك في الدقائق 17 و51 و67 على الترتيب، بينما سجل باقي اهداف المواجهة كلاً من بيبي ورافائيل جوريرو وفائيل لياو في الدقائق 33 و55 و94 بينما سجل هدف منتخب سويسرا الوحيد اللاعب مانويل اكانجي نجم مانشستر سيتي في الدقيقة 58 ليحقق منتخب البرتغال فوز كبير على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف.

تعرف على منافس منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 المنتخب البرتغالي في طريق منتخب المغرب في الدور ربع النهائي لتكون مباراة قوية للغاية التي ستقام يوم الأحد المقبل في مونديال قطر على  ستاد الجنوب في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وكان منتخب المغرب قد حقق الفوز على حساب منتخب اسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.