تعرف على منافس منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

حقق منتخب المغرب الأول لكرة القدم الفوز على حساب منتخب اسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين كما بدأت المباراة في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد نهاية المباراة اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجارى.

منافس منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم

وكانت نتيجة المباراة شهدت التعادل السلبي بدون أهداف حيث لم يسجل اي من المنتخبين اي هدف في الشوط الأول والثاني لتتجه المباراة إلى الأوقات الإضافية والتي حاول من خلالها المنتخبين كذلك من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم واقتناص الفوز والتأهل إلى الدور القادم من البطولة العالمية ولكن دون جديد لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح وانتهت بفوز المغرب بنتيجة 3-0 بعد التألق الكبير من بونو.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 في انتظار الفائز من مواجهة سويسرا والبرتغال والتي ستقام اليوم في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تعرف على منافس منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة المغرب في ربع النهائي من كأس العالم يوم الأحد المقبل في المباراة التي ستقام على ستاد الجنوب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخ اسود الأطلس والعرب بشكل عام في بطولة كأس العالم قطر 2022 بقيادة عدد كبير من النجوم أبرزهم حكيم زياش واشرف حكيمي.