بعد حفل ميدل بيست.. محمد رمضان يرقص مع مضيفة طيران على أنغام السلطان

ظهر النجم محمد رمضان وهو يرقص مع مضيفة الطائرة التي كان يستقلها خلال عودته من المملكة العربية السعودية والتي أحيا خلالها حفل افتتاح مهرجان MDL Beast، حيث صعد محمد رمضان على المسرح بصدر عارٍ مرتديا ماسك “هيكل عظمي” وهو يرقص على أنغام أغنية “مافيا” وسط تصفيق كبير من الجمهور.

محمد رمضان يرقص على أغنية السلطان

وشارك محمد رمضان متابعيه بصور من داخل طائرته الخاصة على أنغام أغنية “السلطان” وهو يرقص مع مضيفة طائرته الخاصة خلال عودته إلى أرض الوطن بعد حفلته في المملكة العربية السعودية، معلقة على الفيديو: “العودة إلى الوطن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

انتعاشة فنية لمحمد رمضان.. ونجاح كبير لأغنية “لو ناسيين أفكركوا”

ويعيش محمد رمضان حاليا حالة من الانتعاشة الفنية بعدما أحيا حفل افتتاح الميدل بيست يوم السبت الماضي في المملكة العربية السعودية على هامش فعاليات موسم الرياض، إلى جانب أنه طرح مؤخرا أغنية “لو ناسيين أفكركوا” بالتعاون مع المطربة شاهيناز والتي حققت نجاحا عقب طرحها على يوتيوب.

محمد رمضان خلال عودته إلى أرض الوطن بعد حفلته في المملكة العربية السعودية، معلقة على الفيديو: "العودة إلى الوطن".
محمد رمضان خلال عودته إلى أرض الوطن بعد حفلته في المملكة العربية السعودية، معلقة على الفيديو: “العودة إلى الوطن”.

محمد رمضان يستعد لدراما رمضان بمسلسل “العمدة”

على جانب آخر يستعد النجم محمد رمضان لدراما رمضان المقبل، حيث يصور رمضان مشاهد مسلسله الرمضاني “العمدة” التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وهو من إنتاج شركة ميديا سعدي – جوهر.

محمد رضمان يستعد لدراما رمضان بمسلسل "العمدة"
محمد رضمان يستعد لدراما رمضان بمسلسل “العمدة”

ويخوض محمد رمضان دور البطولة إلى جانب كل من وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش وفريدة سيف النصر وطارق الدسوقي وعدد آخر من الفنانين.