موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في معرفة ماهو موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد أن حسم منتخب البرازيل التأهل إلى تلك الدور بعد التفوق الكبير على حساب منتخب كوريا الجنوبية.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا

وتقرر إقامة مباراة منتخب البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر الجارى في المواجهة التي أعلن فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المباراة على ستاد المدينة التعليمية.

وتنطلق فعاليات مباراة البرازيل وكرواتيا في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب كرواتيا قد ضرب منتخب اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، بينما تأهل منتخب البرازيل بعد الإطاحة بمنتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وكانت جميعهما في الشوط الاول لصالح البرازيل وهدف وحيد لكوريا في الشوط الثاني.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

وتنقل فعاليات مباراة البرازيل وكرواتيا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2