“جرب حظك دلوقتي”.. بهذه الخطوات تحصل على شاشة 50 بوصة من البريد المصري إذا توافرت هذه الشروط.. اعرفها الآن!!

بهذه الخطوات تحصل على شاشة 50 بوصة من البريد المصري إذا توافرت هذه الشروط.. قامت هيئة البريد المصري بالكشف عن مفاجأة سارة للجميع تضمن لهم الحصول على شاشة 50 بوصة طالما كانت تتوافر فيهم الشروط والأحكام التي صرحت عنها وهذا بمناسبة كأس العالم قطر موسم 2022 تحت عنوان “جوائز التشجيع المنزلي لمشاهدة بطولة كأس العالم قطر FIFA 2022” والآن نعرض لكم كافة التفاصيل في سطور هذا التقرير.

جوائز التشجيع المنزلي من البريد المصري

"جرب حظك دلوقتي".. بهذه الخطوات تحصل على شاشة 50 بوصة من البريد المصري إذا توافرت هذه الشروط.. اعرفها الآن!!

إن البريد المصري اشترط للحصول على إحدى جوائز التشجيع المنزلي لكأس العالم قطر 2022 أن يكون العميل لديه بطاقة VISA تحتوي على 8 آلاف جنيه مصري بحد أدنى مدفوعات ومشتريات واستخدامها أونلاين سواء أكان ذلك على المستوى المحلي أو الدولي.

وهذا العرض متاح فقط لأصحاب بطاقات الفيزا المصرية على أن تتم عمليات الشراء من يوم 18 من شهر نوفمبر 2022 وحتى يوم 18 من شهر ديسمبر 2022.

جوائز التشجيع المنزلي لكأس العالم قطر

أما بالنسبة إلى الجوائز المتاحة فهي عبارة عن شاشة تليفزيون 50 بوصة، أو بلاي ستيشن 5 أو مسرح منزلي مميز وكذلك متاح طقم التشجيع الكامل المتكامل وهو تيشرت ووشاح وكاب وعصا الهتاف فقط لا غير.

والآن وبعد أن عرضنا عليك جميع تفاصيل الجوائز والشروط الواجب القيام بها من أجل الحصول عليها عليك الآن أن تبدأ في عمليات المشتريات قبل فوات المدة المنصوص عليها في التصريح للاستفادة من هذه الجوائز الممتعة.