«Live أهداف غانا ضد كوريا الجنوبية » ملخص نتيجة مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2022 Ghana vs South Korea

انطلقت مباراة غانا وكوريا الجنوبية في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 للمجموعة الثامنة، حيث يتطلع المنتخب الغاني إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط بعدما تعثر في المباراة الأولى وتلقى هزيمة من المنتخب البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، فيما يلي سوف نوضح لكم نتيجة مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة للمباراة ومعلقين المباراة.

نتيجة مباراة غانا وكوريا الجنوبية

تنطلق مباراة اليوم بين غانا وكوريا الجنوبية على ملعب استاد المدينة التعليمية في الدوحة بقطر، وتبدأ صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4 مساءا بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 1 مساءا بتوقيت تونس والمغرب، حيث تلعب المباراة في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتضم المجموعة كلا من منتخب غانا وكوريا الجنوبية والبرتغال والأوروجواي.

مباراة غانا وكوريا الجنوبية

بدأ المنتخب الكوري الجنوبي اللقاء بضغط مستمر على للمنتخب الغاني واستحوذ على اللقاء فيما تراجع المنتخب الغاني في خط الدفاع، وبدأ المنتخب الكوري بالهجوم من جهة اليمين واليسار ونفذ 7 ضربات ركنية في أول 20  دقيقة، فيما تحصل المنتخب الغاني على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء حتى تم إحراز الهدف الأول للمنتخب الغاني.

  • أحرز الهدف الأول المدافع الغاني محمد ساليسو بضربة رأسية متميزة.
  • جوووووووووووووووووووووووول الثاني عن طريق اللاعب محمد قدوس في الدقيقة 34 .
  • انتهاء الشوط الاول بين غانا وكوريا الجنوبية بنتيجة اثنين مقابل لاشئ.
  • بداية الشوط الثاني.
  • جووووووووووووووووول الاول لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق اللاعب تشو غو سونغ في الدقيقة 58 .
  • الدقيقة 64 جوووووووووووووووووووول التعادل عن طريق تشو غو سونغ لتصبح النتيجة 2/2 .
  • جووووووووووووووووووووول الهدف الثالث لمنتخب غانا جاء الهدف عن طريق  اللاعب محمد قدوس .
  • الدقيقة 80 والنتيجة حتي الان 3/2 لصالح منتخب غانا .
  • نهاية المباراة بفوز منتخب غانا علي منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 3-2.

يدخل المنتخب الغاني اللقاء ويسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وبقاءه على أمل الصعود خاصة بعدما تلقى هزيمة على يد المنتخب البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى.

بينما يدخل المنتخب الكوري الجنوبي أيضا وهو يتطلع إلى الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، يذكر أن المنتخب الكوري الجنوبي كام قد تعادل سلبيا مع منتخب اوروجواي في الجولة الأولى من مونديال قطر.

ملعب مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم الاثنين في كأس العالم

تقام المباراة بين غانا وكوريا الجنوبية على ملعب استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة.

معلق مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم

يقوم بالتعليق على مباراة غانا وكوريا الجنوبية في الدوحة بإستاد المدينة التعليمية المعلق جواد بدة من خلال قناة بين إن سبورت.

بينما يعلق على المباراة من خلال قناة الكأس القطرية المعلق مشاري القرني.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم

يتم إذاعة مباراة غانا وكوريا الجنوبية اليوم من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة وقنوات الكأس القطرية الناقل الحصري لكأس العالم قطر في آسيا والشرق الأوسط.