عاجل… رئيس الحكومة ينبه على ضرورة الترويج للسياحة العلاجية في مصر

تحتوي مصر على العديد من الأماكن والمنتجعات التي تقدم خدمة صحية للسائحين والزائرين، حيث أن من أهم أنواع السياحة والتي تجذب السياح إلى مصر هي السياحة الصحية، لما في مصر من أماكن مميزة من منتجعات وعيون وأماكن تساعد على الاستشفاء والراحة والهدوء، لذلك كان من الضروري تحرك الجهات المختصة لزيادة الإقبال والترويج للسياحة الصحية، مما يؤدي إلى الاستفادة الكبيرة للدولة المصرية بصورة مثالية.

الترويج للسياحة الصحية

نبه اليوم الأحد رئيس الوزراء المصري بضرورة النهوض بالسياحة الصحية في مصر، مما يعود بالنفع على الدولة ومنسوبيها، وكذلك نبه على ضرورة وضع خطة محكمة ومنهج قويم للترويج للسياحة الصحية في مصر حتى يتم الإقبال عليها بصورة اكبر، وأكد رئيس الوزراء أن مصر تمتلك العديد من العديد من الأماكن والمنتجعات السياحية التي تعتبر من أهم الأماكن العلاجية في العالم، فلابد وأن يتم الاستفادة من هذه الموارد بكل الطرق الممكنة.

أبرز الاماكن السياحية في مصر

يوجد في مصر العديد من الأماكن للسياحة الصحية، ومن هذه الأماكن:

  • الواحات البحريه: يوجد في الواحات البحرية العديد من العيون العلاجية، والتي تساعد على علاج الامراض التي تصيب الجلد، وكذلك تعالج من يعاني من آلام العظام وغيرها.
  • العين السخنة: تضم أيضا العين السخنة العديد من العيون التي تحتوي على مواد تتكون من الكبريت والتي تساعد على التخلص من الآلام المختلفة، كآلام العظام مثلا.