هيخاف يقرب من بيتك.. طرد الفئران من المنزل نهائياً أصبحت مهمة سهلة جدا مع هذا الاختراع الجديد !!  

يشتكي الكثير منا على تدخل الفئران إلى بيته، وهذا من الأشياء التي يكرهها البعض بل وتسبب رعب ومخاوف أيضًا لدي الأفراد، والكثير لا يعرف كيفية التخلص من الفئران بكل سهولة وإليكم الطريقة بكل سهولة.

طريقة استخدام المشروبات الغازية

توجد طريقة سهله وهي التخلص من الفئران بواسطة أي مشروب غازي يجب أن نقوم أولًا بتحديد الأماكن التي تذهب إليها الفئران  أو الأماكن التي تدخل الفئران منها إلي البيت، ثم بعد ذلك نعمل على ملء أكواب صغيرة من المشروبات الغازية و نقوم بتركها في أماكن وجود الفئران أو الأماكن المشتبه بها لتذهب الفئران إليها، فهذه الطريقة والمشروبات قد تساعد على إبعاد الفئران، وذلك لما تحتويه المشروبات من غازات.

طريقة استخدام زيت النعناع

توجد طريقة أخرى وهي استخدام زيت النعناع،  ولكنها ليست من الطرق القوية في حالة القضاء على الفئران المتواجدة، ولكن يمكننا تجربة هذه الطريقة ولا بأس بها، وذلك لأن رائحة النعناع نفاذة وقوية فمن الممكن أن يهرب منها الفئران، لأنها تعمل على إبعادهم ومن الممكن أن تؤذيهم، ولكن تعد هذه الوصفة آمنه وطبيعية،  والتي لا نخشى من استخدامها في المنزل على أطفالنا،  وذلك للتخلُّصمن من الفئران.

أولًا نقوم بعمل كور قليلة في الحجم من القطن المتوفر.

بعدها نقوم بنقع لكور في الزيت الخاص بالنعناع المركز، بعد ذلك نقوم بتوزيع وانتشار هذه الكور المنقوعة بزيت الخاص بمسحوق النعناع المركز في الأماكن التي توجد بها الفئران، كما يمكننا أن نقوم ايضًا بتوزيعها في مدخل البيت.