فرص تأهل السعودية إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة أمام بولندا

تلقى منتخب السعودية الاول لكرة القدم خسارة مدوية اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى على يد بولندا بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ن بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وسجل أهداف مباراة بولندا والسعودية اليوم كلاً من زيلينسكي في الدقيقة 39 من المباراة وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 من المواجهة بينما شهد اللقاء اضاعت سالم الدوسري لركلة جزاء في الدقيقة 45 من المواجهة وتصدي لها تشيزني حارس بولندا.

فرص تأهل السعودية إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فرص تأهل السعودية إلى دور الـ16 في يد الأخضر السعودي حيث في حالة تحقيق منتخب الأرجنتين الفوز على حساب المكسيك وهذا هو الأقرب فإن منتخب السعودية يحتاج فقط إلى افوز على المكسيك من أجل التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم.

اما في حالة تعادل الأرجنتين والمكسيك اليوم فإن يكفي لمنتخب السعودية التعادل فقط امام المكسيك من أجل التأهل إلى دور الـ16 من المونديال ولكن بشرط أن يتعثر منتخب الأرجنتين ورجال ليونيل ميسي امام بولندا.

وآخر الحالات وهو فوز المكسيك على حساب الأرجنتين فإن منتخب السعودية مطالب بتحقيق الفوز على حساب منتخب المكيسك من أجل التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من المونديال العالمي

فرص تأهل السعودية إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة أمام بولندا

ترتيب مجموعة السعودية حتى الآن

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب بولندا إلى النقطة رقم 4 في المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يتجمد رصيد منتخب السعودية عند النقطة رقم 3 في المركز الثاني، وجاء ترتيب مجموعة السعودية بالكامل على النحو التالي:

  1. منتخب بولندا 4 نقاط
  2. منتخب السعودية 3 نقاط
  3. منتخب المكسيك 1 نقاط
  4. منتخب الأرجنتين 0 نقاط