جهز التسالي من دلوقتي.. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر لعام 2022 في كأس العالم قطر وما هي القنوات الناقلة لها؟!

يظل الشاغل الوحيد لعشاق كرة القدم في هذه الفترة هي جدول المباريات اليومية، حيث تعد جميع مباريات كأس العالم هامة جدًا ولا يمكنهم تفوتها، وزادت التساؤلات عن جدول مباريات اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر لعام 2022 ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022 ما هي القنوات الناقلة لهذه المباريات، يعد اليوم هو رابع أيام المونديال المقام في دولة قطر العربية، لذلك تعد هذه النسخة هي نسخة مميزة للعرب والمسلمين حيث لأول مرة يكون البلد المستضيف للبطولة هي دولة عربية مسلمة، ولمزيد من التفاصيل يمكنك متابعة المقالة إلى النهاية.

جدول مباريات اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2022

وتأتي المباريات المقامة اليوم في رابع أيام كأس العالم قطر 2022 كالتالي:

المغرب وكرواتيا

وتعد هذه المبارة واحدة من المباريات التي ينتظرها جميع العرب والتي يتوقع الجميع بأنها ستكون من طراز فريد، وتقام المباراة في تمام الساعة “12 ظهرًا بتوقيت القاهرة”، وتكون هذه المباراة هي المباراة الأولى للمنتخب المغربي ضمن مباريات دور المجموعات، وتقان المبارة في استاد البيت، وتنقل المبارة كلًا من ( قناة الكأس القطرية المفتوحة، قناة الكأس القطرية الثانية، قناة بين سبورت المفتوحة)

ألمانيا واليابان

تقام المباراة في تمام الساعة “الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة”، تقام المباراة على استاد خليفة الدولي تذاع المباراة على ( قناة بين سبورت ماكس 1، قناة الكأس القطرية المفتوحة).

إسبانيا ضد كوستاريكا

تقام المباراة في تمام الساعة “السادسة مساءً بتوقيت القاهرة”، على استاد الثمامة كما يتم إذاعة المباراة على (قناة بين سبورت ماكس 1، قناة الكأس القطرية 2).

بلجيكا ضد كندا

تقام المباراة في تمام الساعة “التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة”، تقام المبارة في استاد أحمد بن علي المونديالي، وتذاع المباراة على (قناة بين سبورت ماكس 1، وقناة الكأس القطرية).