“فيديو”.. أهداف مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 بعد فوز منتخب الأخضر

مفاجأة من العيار الثقيل حيث تغلب منتخب السعودية الأول لكرة القدم على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في دولة قطر، وبالتحديد على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية، ليحتل بذلك المنتخب السعودي صدارة المجموعة ويعزز فرصه في الصعود إلى الدور التالي من البطولة.

سارت المباراة بالضغط من قبل لاعبي منتخب الأرجنتين، وبعد 10 دقائق فقط، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف منتخب بلاده الأول في شباك المنتخب السعودي من ركلة جزاء، سددها ببراعة لتسكن شباك حارس مرمى السعودية، وإليكم فيديو هدف الأرجنتين في المباراة.

وفي الدقيقة ال48 من أحداث المباراة سجل نجم منتخب السعودية صالح الشهري من هز شباك منتخب الأرجنتين ليعود بالمباراة إلى نقطة البداية من جديد ويعود أمل منتخب الأخضر في الصعود إلى الدور التالي من البطولة، وإليكم هدف صالح الشهري في المباراة.

كما استمر الضغط من قبل لاعبي المنتخب السعودي بعد أن عاد الامل، وفي الدقيقة ال53 استطاع النجم ياسر الدوسري من إحراز هدف عالمي وهو هدف التقدم للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وتنتهي المباراة بتلك النتيجة ليحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة.

تشكيل منتخب السعودية في بداية المباراة

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: علي البليهي- حسان التمبكتي- سعود عبد الحمدي- ياسر الشهراني.

وسط الملعب: سلمان الفرج- عبد الإله المالكي- محمد كنو.

خط الهجوم: فراس البريكان- صالح الشهري- سالم الدوسري.