ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجارى مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد السعودية في الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ملعب استاد لوسيل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية ودولة قطر.

الأرجنتين والسعودية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة انه كان يتدرب بمفرده في وقت سابق بسبب تعرضه للإصابة ولكنه لا يوجد شئ خطير وأنه كان اجراء احترازي فقط.

وأضاف ميسي :”جئت إلى قطر في حالة رائعة وأشعر بحالة جيدة على المستوى الجسد، نرغب في تحقيق الفوز على السعودية نحن كمجموعة نسعى لإسعاد الجماهير وتحقيق الانتصار نحترم الخصوم وسوف نثبت أنفسنا في أرضية الملعب”.

وطالب ميسي من زملاءه بضرورة الفوز والانتصار على السعودية في المباراة الأولى من اجل حصد الثلاثة نقاط في المجموعة الرابعة من المونديال والاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور المقبل.

ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأرجنتين والسعودية عبر العديد من القنوات وتأتي في المقدمة قناة بين سبورتس ماكس 1 التي سوف يتولى التعليق عليها عصام الشوالي، بينما تذُاع المباراة عبر قناة الكأس القطرية إكسترا 1 ويتولى التعليق خليل البلوشي.

فيما يخص القنوات المفتوحة فإنها تقتصر على قناة ZDF التي تنقل المباراة بشكل مجاني وبجودة عالية للغاية.